لعب القمار

إثبات لعب العوامة

Posted by admin

لعبة ورق ، والمعروفة أيضًا باسم واحد وعشرون ، هي لعبة حظ ومهارة تحظى بشعبية في الكازينوهات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. الهدف الرئيسي من اللعبة هو إنشاء توزيع ورق تكون قيمته أعلى من قيمة الموزع ، ولكن دون تجاوز القيمة الإجمالية لل 21. إذا تجاوزت 21 ، فسوف تسقط وتخسر.

فقط لاعبين بريطانيين جدد. للحصول على مكافأة عدم الإيداع ، حدد عرض المكافأة الترحيبية في الكازينو عند التسجيل. 20 دورة مجانية متاحة فقط للعبة كتاب الميت. يجب المطالبة به خلال 14 يومًا من التسجيل في صفحة “عروضي”. تبلغ قيمة الدورات المجانية 0.10 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها ؛ تنتهي صلاحيته بعد 7 أيام من الشكوى. 35x متطلبات الرهان للفتحات المؤهلة قبل تحويل الأرباح إلى نقد. لتلقي مكافآت الإيداع ، حدد “عرض مكافأة الكازينو” عند التسجيل والإيداع. ودائع بقيمة 10 جنيهات إسترلينية و 20 جنيهات إسترلينية و 50 جنيهات إسترلينية و 100 جنيه إسترليني مع عرض مكافأة بنفس القيمة (تنتهي صلاحيتها 14 يومًا). يتوفر ما مجموعه أربعة (4) مكافآت إيداع + عروض المكافآت المستديرة. يجب الرهان على عرض المكافأة 35 مرة (30 يومًا بعد الإيداع) قبل إضافة المكافأة نقدًا. السندات المودعة في الودائع: أقل من 50-10 جنيهات استرليني 50 جنيه استرليني أو أكثر – 25 طلقة. كتاب جولات الميت فقط ، انتهاء 3 أيام ، تدفع الأرباح نقدا. تطبق شروط المشاركة.

أساسيات لعبة ورق على الإنترنت

هناك العديد من الاختلافات في لعبة الكازينو الشهيرة هذه ، لكل منها قواعدها الخاصة. ومع ذلك ، فإن القواعد الأساسية لبلاك جاك اون لاين شائعة في جميع المتغيرات. بمجرد أن تفهم القواعد الأساسية ، يصبح تعلم القواعد الخاصة لألعاب البلاك جاك الأخرى أسهل بكثير.

في لعبة البلاك جاك ، تستحق البطاقات بين 2 و 10 قيمتها الاسمية ، في حين أن جميع بطاقات الوجه تساوي 10. قيمة الآس تساوي 1 أو 11 اعتمادًا على الموقف وأي من الاثنين سيكون أكثر فائدة. يد مع الآس التي تحسب 11 تسمى اليد “الناعمة” ، وهذا يعني أن الآس و 7 تسمى “لينة 18”. يد مع الآس الذي يحسب 1 يسمى اليد “الصلبة”.

تبدأ العوامة

لبدء لعبة بلاك جاك ، يجب عليك أولاً وضع رهاناتك للحصول على بطاقتين وجهًا لوجه. يستلم التاجر بدوره كلتا بطاقته ببطاقة مفتوحة. في بعض الأشكال المختلفة للعبة ، يستلم الموزع البطاقة الثانية مقلوبة لأسفل (تُعرف باسم “البطاقة المخفية”) ، بينما يستلم الموزع في حالات أخرى البطاقة الثانية بعد ذلك بكثير في اللعبة.
إذا كان مجموع بطاقتك 21 ، فستحصل على “لعبة ورق” وتربح تلقائيًا. إذا كان لدى الموزع أيضًا لعبة ورق ، فإن هذا يسمى ربطة عنق (أو دفع).