لعب القمار

الاختلافات في لعبة الروليت على الإنترنت

Posted by admin

على الإنترنت طريقة رائعة للعب الروليت – من ناحية ، لا داعي للقلق أبدًا بشأن العجلات الخاطئة أو اللاعبين المحتالين!
لا ينطبق جانب “فيزياء الروليت” ، حيث يحاول اللاعبون تخمين نقطة الفوز أثناء دوران الكرة بسبب عدد من العوامل ، على الإنترنت أيضًا – فأنت تلعب فقط الاحتمالات التي يفضلها الكثير من الناس.

استراتيجيات الروليت للمبتدئين

عند لعب الروليت على الإنترنت ، لا تدع أي شخص يخبرك أن الرقم “واجب” أو أن الرهان على بعض النماذج الرقمية يضمن النجاح. احتمال ظهور رقم واحد هو 1 في 37 في كل جولة ، بغض النظر عما حدث من قبل. لم تعد الكرة تعرف أين هبطت آخر مرة!
ومع ذلك ، يستخدم الناس استراتيجيات معينة بالمبالغ التي يراهنون عليها. ما إذا كان حقًا يحسن فرصك على المدى الطويل أمر مثير للجدل ، ولكن يمكنهم جعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام.
الإستراتيجية الشعبية هي نظام مارتينجال. عادة ما يتم وضع هذا النظام على الرهانات الخارجية بدفع 1: 1 (على سبيل المثال أحمر أو أسود ، فردي أو زوجي) ويسمح لك بالمراهنة بأقل مبلغ ترغب في المراهنة عليه. إذا خسرت ، ضاعف رهانك وكرر ذلك حتى تربح المبلغ الذي تحصل عليه إلى أدنى رهان أصلي.
مارتينجال يفقد سلسلته باستراتيجيات رهان بقيمة 1 يورو للمبتدئين
يهدف النظام إلى تعويض الخسائر عن طريق المراهنة على فوز كبير محتمل. يسمح لك متغير يسمى نظام الإفراج المشروط بمضاعفة الرهانات في كل فوز وإعادة تعيين الرهان الأصلي إذا خسرت في اللعب حتى تربح ثلاث مرات متتالية.
يعد استخدام الإستراتيجيات طريقة ممتعة للعب الروليت عبر الإنترنت. وبغض النظر عن قرارك ، يجب عليك استخدام المبالغ التي يمكنك تحمل خسارتها فقط.

لماذا تلعب الروليت الأمريكية

الروليت الأوروبية هي النوع الأكثر شعبية ، لكن العجلة الأمريكية لديها أيضًا معجبيها. العوائد هي نفسها في كلا الإصدارين ، ولكن نظرًا لفتحات الصفر الإضافية ، يتم مضاعفة حافة المنزل في الروليت الأمريكية تقريبًا. لماذا يلعب الناس؟
السبب البسيط هو أن بعض الناس يفضلونها. قد تكون معتادًا على اللعب في لاس فيغاس ، حيث تعد لعبة الروليت المزدوجة صفر أسلوب العجلة الأكثر شيوعًا. غالبًا ما يتم حجز الروليت الأوروبية للارتفاعات.