لعب القمار

كيفية لعب الروليت على الإنترنت

Posted by admin

لعبة الروليت هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو: صورة الكرة البيضاء الصغيرة التي تقفز في عجلة القيادة تسير جنبًا إلى جنب مع تألق وسحر الألعاب عالية المخاطر. إذا كنت قد بدأت للتو عبر الإنترنت ، فلا تقلق – سنشرح جميع الأساسيات وكيفية اللعب هنا.

فهم أساسيات الروليت

تحتوي عجلة الروليت الأوروبية (المعروفة أيضًا بالفرنسية) على 37 فتحة مرقمة: 18 باللون الأحمر و 18 باللون الأسود والصفر الأخضر. النسخة الأمريكية لديها 38 – الفتحة الإضافية هي صفر مزدوج.

 

الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية المبادئ الأساسية للروليت

 

مع كل دور أو “دوران” ، تدور الكرة حول حافة العجلة لتهبط أخيرًا في إحدى الفتحات الـ 37. يمكن للاعبين المراهنة على أي نتيجة ووضع رهانات متعددة في نفس الوقت.

قواعد الروليت الأساسية

من الممكن المراهنة على أي رقم ، لون (أحمر أو أسود) ، فرص الفوز أو التعادل ، سلسلة من الأرقام مثل 1 إلى 12 أو أي مجموعة من هذه الأرقام. بمجرد أن تتوقف الكرة عن الدوران ويعرف الرقم الفائز ، يتم مسح الرهانات المفقودة من اللوحة ويتم الدفع.
عادةً ما يتم عرض العوائد بتنسيق مثل 8: 1 ، والذي يعكس الاحتمال التقريبي للرهان.

أنواع رهانات الروليت وفرص الفوز

بالإضافة إلى المراهنة على الأرقام الفردية ، تندرج المراهنة على الروليت في فئتين رئيسيتين: المراهنة الداخلية والمراهنة الخارجية. تشير الاحتمالات التالية إلى لعبة الروليت الأوروبية.

داخل باريس

الرهانات الداخلية ، التي يطلق عليها ذلك لأن الرهان يوضع في منطقة الرهان على الطاولة ، لديها أقل احتمالات وأعلى عوائد (حتى 35: 1).

خارج باريس

الرهانات الخارجية المنظمة خارج منطقة الرهان لديها فرص أعلى ولكن أقل للفوز (1: 1 أو 2: 1).

حافة المنزل

ربما لاحظت أن الاحتمالات والعوائد ليست مكدسة بالكامل. على سبيل المثال ، الرهانات على اللون الأحمر لها عائد 1: 1 ، مما يشير إلى احتمالات 50٪ (أو 18/36). لكن الفرص في الواقع هي 18/37. في الواقع ، يقدم الصفر الأخضر منحدرًا طفيفًا لصالح المنزل المعروف باسم “حافة المنزل”. (ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك المراهنة على صفر!) الرهانات في الكازينوهات الأمريكية ، لذلك كان بعض الناس قد بدأوا لعب الروليت الأمريكية بدلاً من ذلك وسيعرفون أفضل.
ومع ذلك ، إذا كنت تريد أفضل الاحتمالات ، فلا شك: الروليت الأوروبية هي الوحيدة التي تلعب!