لعب القمار

كيف تكسب أموالاً حقيقية من خلال لعب فتحات على الإنترنت

Posted by admin

هل هناك طريقة قانونية وعلمية للحصول على ميزة من خلال لعب فتحات على الإنترنت مقابل أموال حقيقية؟ في حين أن سوء الفهم هو أن البرمجة تجعل الألعاب عشوائية ولا تقبل المنافسة ، إلا أنها ليست القصة الكاملة. يتم أيضًا برمجة ماكينات القمار ذات هيكل العائد التدريجي – الجوائز التي تزداد مع العملة – للوصول إلى قيمة معينة ، أو تزيد إلى أجل غير مسمى حتى يضرب شخص ما الجائزة الكبرى المقابلة.

ماذا تعني الألعاب التقدمية لماكينات القمار

كلما زادت القيم التقدمية ، تغيرت الحافة لصالح اللاعب. يمكن للآلة التقدمية بكفاءة أساسية تبلغ 94٪ أن تصبح آلة بنسبة 98٪ إذا كانت التقدمية عالية بما يكفي. في بعض الحالات النادرة والخاصة ، يمكن أن يصل التقدميون إلى مستوى مرتفع بما فيه الكفاية لتحويل آلة القمار على غرار Vegas إلى لعبة ذات توقعات محايدة (استرداد 100٪) أو حتى عرض إيجابي للاعبين.

لها ميزة

على الرغم من أن ماكينات القمار بشكل عام لا يُنظر إليها على أنها شكل من أشكال الألعاب التي يمكن للاعب أن يتمتع فيها بميزة ، إلا أن نوادي ماكينات القمار أو بطاقات اللاعبين ، في المقام الأول برامج ولاء الكازينو ، هي المفتاح لفوائد ماكينات القمار. اللاعبون من خلال الترقيات ، استرداد النقود ، ومزايا أخرى. للعثور على آلة خاصة ذات تقدمات عالية بما فيه الكفاية لا يتمتع الكازينو فيها بأي ميزة. أو إذا حدث ذلك ، فهي مجرد بضع مئات من المئات. فكر في عدالة الفوز بسيارة فاخرة جديدة تمامًا في التصميم والحصول على مكافآت للوجبات المجانية وغرف الفنادق والرحلات البحرية وغيرها من الكماليات الحقيقية. يمكن لبعض برامج الولاء حتى تحويل النقاط التي تكسبها أثناء لعب فتحات إلى أموال حقيقية بسعر مناسب. أضف كل هذه الشروط ويمكن أن تكون تجربة الانتظار السلبية مربحة. بشكل عام ، نوادي ماكينات القمار أو برامج ولاء الكازينو لها مستويات. هذا يعني أنه بعد الجائزة الكبرى التقدمية التي تجعل الآلة أكثر فائدة للعب ، يحافظ اللاعب على حالة ولائه على مدار فترة زمنية أطول. في عالم ألعاب الشركات حيث تمتلك الملكيات الفردية خصائص متعددة في جميع أنحاء البلاد وحتى في جميع أنحاء العالم ، تستمر حالة المستوى الأعلى في الدفع.

ارسم بطاقات

تغيرت حواف الفتحات بمرور الوقت على أجهزة الكمبيوتر. مثال من عدة عقود هو رسم الخرائط. يمكن للاعب الانتظار حتى يصطف البكرات لفتح مجموعة من المكافآت – الإضافات الرقمية التي تسمح بالدوران المجانية ، أو الدورات المجانية ، أو فرص أخرى للفوز دون الدفع لحركة لاعب إضافية – ثم إطلاق النار على لاعبيه

خارج الجهاز. هذه البطاقات تتبع القطع النقدية و

أرباح وخسائر. يرون إدارة الكازينو والتسويق لتحديد قيمة العميل للكازينو. هدف اللاعب هو الظهور كخاسر كبير على أمل تلقي معاملة تفضيلية من الكازينوهات.
غالبًا ما سجلت التكنولوجيا في ذلك الوقت أن اللاعب أنفق المال على تشغيل الجهاز. بمجرد إزالة البطاقة ، لن يتم تحديث حساب اللاعب بعد الآن وسيحتوي على نتيجة نشاط الجولة المكافأة. لطالما استبعد مصنعو ماكينات القمار هذه الإمكانية لصالح اللاعب. بالطبع ، هذا لا يعني أنه لا يمكن العثور على الإصدارات القديمة من ماكينات القمار.